منتدى حسب الله

اذا كانت هذه زيارتك الأولى بالمنتدى [/color]
نتشرف بتسجيلك والإنضمام لأسرتنا
او سجل دخولك لو انت عضو وشارك
معنا اجعل وجودك فى المنتدى ذكر واستغفار
[color=red]


منتدى حسب الله

منتدى عربى رائع جدا نتمنى له الدوام. فيه كل اللى نفسك فيه
 
الرئيسيةالبوابة2س .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرائف وغرائب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حسب الله
المدير
المدير


عدد الرسائل : 6638
الأوسمة :
نقاط : 39824
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: طرائف وغرائب   الثلاثاء أبريل 29, 2008 5:37 am

وصية الزوجة .. شنق زوجها

أوصت الأمريكية مارى كوهيرى من ولاية نيوجيرسى لزوجها بدولارين فقط من ثروتها الهائلة وإشترطت فى وصيتها على زوجها حتى يحصل على الدولارين أن يتعهد بأن يحضر بثمنهما حبلاً يَشنُق به نفسه !!



طلاق 4 مرات
طُلقت مس بيتر هوفمان أربع مرات أمام محكمة فى لوس أنجلوس وسبب ذلك مرده أنها كانت قد إعتادت أن تتصل بأمها كل ساعة لتبلغها أنها تتمتع بصحة جيدة

المرأة والرجل علاقة متوترة
- فى غينيا : فى قبيلة ( تشامبولى ) الغينية النساء لهن نكهة غريبة وطرق جديدة فى العيش .. فالنساء يسيطرن على الرجال .. يخرجن هم فة الصباح إلى العمل فى المزارع والحقول ويبقى الرجال فى المنازل يرتبونها ويعزفون على القيثارة ويزينون البيوت بالزهور لإستقبال النساء والترفيه عنهن عند عودتهن إلى المنازل مساءاً .. الغريب فى أمر نساء هذه القبيلة أنهن يُظهرن إزدراءهن للرجال كونه لا يعرف إلا الخصام والثرثرة والإنقياد إلى عواطفه .

- فى الهند : تجبر كل إمرأة فى قبيلة ناجا فى الهند على تعليق أجراس صغيرة فى أطراف ثيابها بحيث تدق كلما تحركت وتسكت إذا وقفت وذلك لكى يعلم زوجها متى توقفت عن العمل فيعاقبها


أسنان جديدة للمرة الثالثة :
نبتت لمدام ( كاترين ديمرس ) بمدينة هولشتاين بألمانيا أسنان للمرة الثالثة عندما كان عمرها 92 عاماً .


عند الهنود الحمر : أعجب ما يذكر أن نساء الهنود الحمر فى أمريكا الجنوبية إذا ولدت المرأة لا ترقد فى فراشها مدة النفاس كما تفعل النساء عادة ولكن يرقد زوجها بدلاً منها والقصد من ذلك هو أن يخدع الأرواح الشريرة عن زوجته فلا تصيبها بسوء .
الزواج عند الصينيين :

من غرائب عادات الزواج عند الصينيين فى بعض المناطق أن يتم عقد الخطبة بدون أن يرى العروسان بعضهما .. فإذا تم الإتفاق يقوم أهل العروسة بتزيينها ثم يضعونها فى محفة خاصة ويغلق عليها الباب ثم يحملونها إلى خارج البلدة ومعها بعض أهلها ، الذين يقابلون الزوج هناك ويعطونه المفتاح فيقوم بفتح المحفة ويراها فإذا أعجبته أخذها إلى منزله وإلا ردها إلى قومها .

4 - الخطوبة فى التبت :

مقاطعة التبت لها طقوس غريبة فى الزواج والخطبة فعن إختيار الزوج للزوجة .. يقوم بعض أقارب العروس بوضعها أعلى شجرة ويقيمون جميعاً تحت الشجرة مسلحين بالعصى فإذا رغب أحد الأشخاص فى إختيار هذه الفتاه عليه أن يحاول الوصول إليها والأهل يحاولون ان يمنعونه بضربه بالعصى فإذا صعد الشجرة وأمسك يديها عليه أن يحملها ويفر بها وهم يضربونه حتى يغادر المكان ويكون بذلك قد ظفر بالفتاة وحاز على ثقة أهلها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassabala.yoo7.com
 
طرائف وغرائب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حسب الله :: الحديقة العامة :: زهـرة المواضيـع العـامة-
انتقل الى: