منتدى حسب الله

اذا كانت هذه زيارتك الأولى بالمنتدى [/color]
نتشرف بتسجيلك والإنضمام لأسرتنا
او سجل دخولك لو انت عضو وشارك
معنا اجعل وجودك فى المنتدى ذكر واستغفار
[color=red]


منتدى حسب الله

منتدى عربى رائع جدا نتمنى له الدوام. فيه كل اللى نفسك فيه
 
الرئيسيةالبوابة2س .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تنظروا إلى دمعة عينيه، ولكن انظروا إلى ما تفعل يداه!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karams
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد الرسائل : 7
نقاط : 28661
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: لا تنظروا إلى دمعة عينيه، ولكن انظروا إلى ما تفعل يداه!!   السبت يونيو 06, 2009 6:39 pm

http://www.youtube.com/watch?v=oRez6T7Vlf8

لا تنظروا إلى دمعة عينيه، ولكن انظروا إلى ما تفعل يداه!!
"يذكر بأنه كان هناك رجل يصطاد العصافير والطيور، ثم يمسكها ويكسر أرجلها وأجنحتها ثم يتركها، وكان هذا عمله دائماً، وفي إحدى المرات اصطاد مجموعة من هذه العصافير وكان يوماً بارداً ، ومن شدة البرودة وشدة الرياح كانت عيناه تدمعان، وهو يكسر الأرجل والأجنحة. فتقول إحدى العصافير لزميلتها وهما ينتظران دورهما في الكسر: انظري إلى رحمة هذا الرجل ورِقة قلبه علينا وكيف أنه يبكي وعيناه تدمعان. فتجيب الأخرى: لا تنظري إلى دمعة عينيه، ولكن انظري إلى ما تفعل يداه."
لقد ألقى أوباما خطابه في القاهرة اليوم الخميس الموافق 04-06-20009م، وقد ردد كثيراً من التصريحات المعسولة وكثف حشو خطابه بترجمة آيات من القرآن الكريم، موضحاً بأنه يفهم ديننا الحنيف، وبأن أمريكا ليست في حالة حرب أو عداء مع المسلمين، لقد قدم أوباماً سماً محاطاً بغلالة من الدسم وطلب من الأمة الإسلامية:
أن تطوي صفحة الماضي وتفتح صفحة جديدة: مع أن جنوده قتلوا أكثر من مليون مسلم في العراق، منهم أكثر من نصف مليون طفل، بغير وجه حق... وما زالوا يعيثون فيها فساداً وإرهاباً وقتلاً لهذا اليوم وهذه الساعة!!
ودعا إلى إنهاء المشاكل بين المسلمين والأمريكان على أساس من الاحترام المتبادل: كيف ذلك وهو من قرر إرسال مزيد من الجنود إلى أفغانستان لتكثيف الحملة العسكرية ضد المسلمين... وما زالوا يسفكون الدماء هناك لغاية هذا اليوم وهذه الساعة!!
وادعى بأنه لن يدير ظهره للفلسطينيين وحقهم في العيش في دولة لهم: وبنفس الوقت يؤكد بقوة على حق دولة يهود في أرض فلسطين المغتصبة المحتلة!! ويطلب من المسلمين الالتزام بخارطة الطريق، والتي تعني التنازل عن معظم أرض فلسطين أرض الإسراء والمعراج، ولا يبقى للفلسطينيين إلا النزر اليسير يعيشون فيه دون شيء من سيادة أو سلطان!
دعا إلى تصدير ما يسمى بالديمقراطية وحقوق الإنسان إلى بلادنا: وهو يدعم نظام مبارك الذي يحكم الناس بالحديد والنار، وتمتلئ سجونه بالمسلمين وأصحاب الفكر والرأي، والذين يقبع بعضهم هناك منذ أكثر من سبع سنوات، ويدعم نظام مبارك الذي يغلق الباب في وجه أهل غزة الذي يستنجدون صباح مساء! أما الديمقراطية فنعرفها حق المعرفة ونراها يومياً في العراق وفي أفغانستان وفي الباكستان.
إن أوباما لا يختلف عن أي رئيس آخر من ناحية السياسة العامة، فهذه لا يقررها هو أو أي رئيس آخر، وإنما تقررها مؤسسات من الجمهوريين والديمقراطيين، الذي اختلف عند أوباما هو أسلوبه فقط، وهذا يدركه كل من لديه علم بالسياسة، والذي لا يدرك ذلك هم فقط نظام مبارك وغيره من الأنظمة في المنطقة والعملاء الذين لا يريدون إلا العيش في الظلام.
لن تخدع يا أوباما إلا الحكام والعملاء.. وهؤلاء يعيشون في عالم والأمة الإسلامية تعيش في عالم آخر، وقد بات أمر خلعهم قاب قوسين أو أدنى، وستعود هذه الأمة بالخير الذي تحمله لصدارة العالم وقيادته، وستحملُ رسالة رب العالمين للبشرية جمعاء، لتخرجها من ظلمكم وظلامكم إلى عدل الإسلام ونوره.
( وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا المرسلين إِنَّهُمْ لَهُمُ المنصورون وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الغالبون).
بقلم: وضّاح الفقير - الأردن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا تنظروا إلى دمعة عينيه، ولكن انظروا إلى ما تفعل يداه!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حسب الله :: الحديقة العامة :: زهـرة المواضيـع العـامة-
انتقل الى: