منتدى حسب الله

اذا كانت هذه زيارتك الأولى بالمنتدى [/color]
نتشرف بتسجيلك والإنضمام لأسرتنا
او سجل دخولك لو انت عضو وشارك
معنا اجعل وجودك فى المنتدى ذكر واستغفار
[color=red]


منتدى حسب الله

منتدى عربى رائع جدا نتمنى له الدوام. فيه كل اللى نفسك فيه
 
الرئيسيةالبوابة2س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 llلعبة(gta iv(xbox مرفوعة على 3 سرفرات+ محاكى+ اسرار ll

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bmok
عضو ماسى
avatar

عدد الرسائل : 215
العمر : 32
نقاط : 34805
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: llلعبة(gta iv(xbox مرفوعة على 3 سرفرات+ محاكى+ اسرار ll   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:05 am



خطوة من قارب في الاحذيه من المهاجرين بطريقة غير مشروعة ونيكو bellic كما وصوله الى مدينة الحرية في بداية الكبرى سرقة السيارات الرابع ، يمكنك أن أقول على الفور ان rockstar شمال الأخير هو تقديم شيء خاص جدا. نعم هذه هي اخر لعبه في المساعدة المؤقتة العامة التي يمكنك من المرجح ان تنفق الجزء الأكبر من وقتك لسرقة السيارات واطلاق اسفل الشرطة والمجرمين ، لكنه ايضا أكثر من ذلك بكثير. Gtaiv هو لعبة مع ومقنعه واخطي storyline ، مع لعبة كبيرة من النصير لكم ولكن لا يمكن ان يساعد مثل ، واللعبة التي تفتخر مجموعة من السمات multiplayer على الانترنت بالإضافة الى قصة طويلة واسطة. انه لا يخلو من بعض العيوب ، ولكن مما لا شك فيه ان gtaiv افضل سرقة السيارات الكبرى حتى الآن.

واحدة من العديد من الأشياء التي تحدد gtaiv وبصرف النظر عن سابقاتها الحرية هي المدينة ، التي هي اكثر اقناعا كما العيش ، والبيئة الحضريه في التنفس اكثر من اي شيء ان كنت قد ينظر اليه في لعبة من قبل ، ويتحمل قليلا الى تشابه نفس الاسم في عام 2001 للgtaiii. الحرية المتنوعة للسكان على نحو يصدق المحاولات الراميه الى العودة عن الاعمال اليوميه ، يبدو لا يدركون ان العديد من الفصائل الجناءيه في حالة حرب في المدينة. نيكو ليس لها مثل هذا الحظ. انه مضطر للبدء في العمل لاحد الفصائل بعد وصوله بفتره وجيزة ، عندما علمت ان ابن عمه قد الرومانيه القاتلة التي يحتمل ان بعض ديون القمار. نيكو العسكرية التجربه ما يجعله مفيدا لأصحاب الأعمال الحرة في اعمال قتل بعضهم بعضا ، وعلى الرغم من تردد له الاضطلاع أوامر واضحة في كثير من الاحيان ، وهو يفعل كل ما يطلب منه في الامل في ان الانتهاء من البعثات الاخرى لاعطاء الشعب في نهاية المطاف له الوسائل لإنجاز ذلك بلده.

في الواقع ، نيكو لا يتعين على أن تفعل كل ما يطلب منه. في مناسبات عديدة كما تقومون به من خلال قصته ، يمكنك ان تعرض القرارات التي توفر لك خيار من يفعل ماذا في رأيك هو الحق وليس اعمى التعليمات التالية. انت لا يتعين بالضروره ان يقتل واذا كان هدف له او لها ان تختفي الوعود ، ولكن عليك ان تزن المخاطر من رب عملك ايجاد ضد احتمال ان يكون الشخص الذي يوفر لك في الحياة قد يكون مفيدا في وقت لاحق من اللعبة ، او حتى وقد عمل لك في شكل مكافاه البعثات. لقول اي شيء اكثر تحديدا بشأن هذا الموضوع سيكون لخطر افساد gtaiv واحدة من أهم السمات الجديدة للاهتمام ، ولكن يكفي ان نقول ان كل قرار أرجو منك ان تترتب عليه ، وانت تريد ان تقوم به على الارجح خلال المباراة مرتين على الأقل أن نرى كيف تتكشف البدائل.

رابعا الكبرى سرقة السيارات وحكايه طريقة يمكن ان يتعرض للضرب في اقل من 30 ساعة ، وهناك الكثير من الانشطه والاختياري الى جانب بعثات للمشاركة في طول الطريق يمكنك ان ضعف هذا العدد بشكل مريح اذا كنت ليست على عجل. غالبية البعثات قصة مهمة جعل لكم مع التسليم و / او قتل الناس ، وتقوم به في كثير بنفس الطريقة التي تعامل بها في المباريات السابقة. مع ذلك ، فان معظم البعثات هي اسهل كثيرا هذه المرة ، ويرجع ذلك جزئيا الى نيكو هو اكثر مرونة وكفاءه القاتل من اي من اسلافه ، ويرجع ذلك جزئيا الى lcpd قد تبدو الامور على نحو افضل للقيام من مطاردة المهاجرين بطريقة غير مشروعة من وجود لل اطلاق اسفل غير مرغوب فيهم فى جميع انحاء المدينة. بعض من اكثر ابداعا البعثات sprinkled في جميع انحاء تتضمن قصة الاختطاف ، Heist البنك ، والمقابلة الشخصيه في الوظيفة. السينما cutscenes المرتبطه قصة البعثات عرض ممتاز وهي سلاسل في المباراة التي تألق الحروف حقا. دون استثناء ، حرفا واجهتك اية فائدة كبيرة من الرسوم المتحركه ، صوت العمل العظيم ، تواجه ومعبرة بشكل ممتاز. انهم لا الاعجاب دائما حتى عندما كنت على الانضمام الى البعثة ، وترفض ان تفعل ما يفترض انهم (على سبيل المثال ، لا بعد لكم على مرافقة البعثة ، أو عدم التفاوض على المدخل). ومع ذلك ، فان هذه المشاكل هي قليلة ومتباعده ، وانهم أقل ايلاما من جديد "اعادة بعثه" الخيار انك كلما قدم لك الفشل.

نيكو قدرات جديدة في ترسانة تشمل توسيع نطاق الأسوار والجدران في اي مكان وقال انه يمكن الحصول على موطئ قدم ، والاهتزاز على طول الحواف ، والاهم ، مع الاخذ في تغطية وراء الأشياء. القدرة على عصا قريبة من الجدران ، وقوف السيارات ، وما شابه ذلك في لمسة زر يجعل gtaiv 'sgunplay تحسنا كبيرا في ان الالعاب السابقة ، و، جنبا الى جنب مع استهداف النظام الجديد ، كما انه يجعل من الاسهل كثيرا. ونادرا ما يتم اعداء ذكية بما فيه الكفايه للحصول لكم بينما أنت في تغطية ، ونظرا الى ان يمكنك لوك الاستهداف لها على الشبكه وحتى عندما يذهبون خفية ، كل ما عليك فعله هو الانتظار لهما الى الوخزه رؤوسهم واصل ثم اختيار مع من لهم الحد الادنى من الجهد. قفل على اعداء لاهداف افتراضيا على الجذع ، ولكن يمكنك استخدام حق التناظري عصا لضبط هدفكم وقتلهم بسرعة اكبر مع headshot او اثنين. اللعب من دون اللجوء الى قفل - على ان يكون الامر سمة أكثر صعوبة ، ولكنها ستحتاج الى اتقان تقنيه لكي تتمكن من اطلاق النار على الاعداء من دون تبصر في مواقف تغطية عندما لا نجرؤ على الوخزه الخاصة بك في الانطلاق الى خط حتى الطلقه.

نظرا لحجم المشكلة في أن تحصل على ما تقومون به من خلال اسلوب القصة ، أنه لا مفر منه ان الشرطة الذهاب الى الانخراط من وقت الى آخر ، حتى عندما يكون وجودها ليست سمة من سمات ****** الطبعه الخاصة بك البعثة. الحرية الفتيان في مدينة الزرقاء للرد سريعا عندما تحصل على علامة المطلوبين مع مستوى واحد من بين ستة نجوم ، ولكنها لسنا تقريبا شاقة للتعامل مع نظرائهم في الالعاب السابقة المساعدة المؤقتة العامة. انها لا تدفع في اقرب وقت عندما كنت متابعة ، ونادرا ما تهتم لاقامة حواجز على الطرق ، وسوف تحتاج لتفجير مدينة باكملها عمليا كتلة قبل الاكذوبه (وهذا ليس الخطأ المطبعي) تظهر. وعلاوة على ذلك ، انت تعطي ميزة غير عادلة في شكل نظام تحديد المواقع الخاص بك ؛ عندما كنت لا يستخدمها لصالحه قطعه الطريق على اي نقطة الطريق التي تختارها ، كما انه يضاعف من نوع من الشرطة ماسحه ضوءيه. أي وقت لديك الفرشاه وفقا للقانون ، والنظام العالمى لتحديد المواقع يظهر لك المواقع الدقيقة للسيارات ودوريات الشرطة مشيا على الاقدام في منطقتك ، ويسلط الضوء على منطقة التعميم (تركزت على ردكم على آخر مكان معروف) حيث نقوم بالتركيز على بحث. من الفرار ، كل ما عليك فعله هو التحرك خارج داءره ويتفادى أن ينظر إليه بعد ذلك لمدة 10 ثانية او نحو ذلك ، التي كثيرا ما تكون افضل طريقة لتحقيق ذلك عن طريق ايجاد بقعة آمنة ويجلس هناك فقط. انها ليست سيئة في النظام من الناحية النظريه ، ولكنها في الممارسه العملية يجعل من المراوغه قانون قليلا من السهل للغاية ، لا سيما عندما يكون الجهاز اراد مستوى منخفض والبحث المنطقة الصغيرة.

عندما كنت لا تعمل بعثات للمجرمين ، والمشاركة في سباقات الشوارع ، وسرقة السيارات على النظام ، او التسبب في مشكلة عشوائيا ، ستجد ان هناك العديد من الفرص لunwind في مدينة الحرية. بعض هذه الانشطه الاختياري عرض المكافآت الماديه التي يمكن ان تكون مفيدة في بعثات في وقت لاحق ، في حين ان البعض الآخر مجرد وسيلة لتسلية وقتل الوقت في اتخاذ المزيد من gtaiv رائع للفكاهه. على سبيل المثال ، يمكنك مشاهدة التلفزيون والاستماع الى العديد من المحطات الاذاعيه المختلفة ، راجع بعض مضحك حقا يبين (بما في ذلك بعض الاعمال الكبيرة - اسم) في ملهى ونوادي الكوميديا ، واستخدام الكومبيوتر لتصفح شبكة الانترنت في الالعاب.

Gtaiv على شبكة الانترنت مليء السخريات من جميع أنواع المواقع على شبكة الانترنت ان كنت من أي وقت مضى الا ننظر الى مصادفه او عندما تعلمون هناك اي خطر للوصول الى صيدها. وبعضها يمكن أن توجد إلا من خلال النقر على الوصلات في رسائل البريد الألكتروني المتطفل ، في حين ان بعضها الآخر يتم الاعلان بشكل بارز على صفحة البحث. هناك الكثير من الاشياء مسليه لايجاد اذا كنت قضاء بعض الوقت في واحدة من "TW @" مقاهي الانترنت ، ولكن الاكثر اثارة للاهتمام الى حد بعيد هو الموقع على شبكة الإنترنت عن طريق الوكالة التي يعود تاريخها الذي يمكنك من مواجهة المراه ، واذا كانت مثل التعريف الخاص بك ، الاتفاق على مواعيد للذهاب معك. وتاريخها والتنشءه الاجتماعية مع الاصدقاء شيء تستطيع ان تنفق كثيرا او قليلا من وقتك تفعل ما تريد ، ورغم ان الناس تلتقون ويمكن احيانا أن يطالب لدرجة ان تصبح المهيجه ، وابقائها سعيدة دائما كنت في بعض الفوائد وسيلة .

حفظ التواريخ والاصدقاء وسعيدة وسائل قضاء الوقت معهم وتفعل الاشياء التي يتمتعون بها ، وكلها أمور لها شخصيات مختلفة. بعض الاصدقاء ان أضم صوتي الى صوت لكم لminigames مثل القارورة العشريه البولينج ، سباحه ، او النبلات ، في حين يفضل البعض الآخر على الخروج لتناول الطعام ، للحصول على سكران ، او تأخذ في العرض. وبطبيعة الحال ، اكثر صعوبة بكثير من المواعيد العاديه من الاصدقاء ، وآرائهم من أنت أثرت ليس فقط عن طريق اختيار ما اذا كنت عنها في الوقت المناسب ، حيث كنت آخذها ، واذا ما كنت جرب حظك عند اسقاط لهم في المنزل ، ولكن ايضا من قبل اكبر عدد من العوامل الخفيه. المواعيد التعليق على مادة خام مثل قيادة السياره لكم ، كيف تدفع ، وارتداء الملابس لكم. ل حتى اشعار اذا كنت ارتداء الزي نفسه في تواريخ اثنين على التوالي ، وان لم يكن لهم جميعا وسوف ازعجت به. المكافآت التي تحصل عندما كنت في مثل طابع آخر ما يكفي من يتفاوت تبعا لذلك. ودون رغبة في اعطاء بعيدا خصائص ، مصادقة محام يمكن ان يكون مفيدا اذا كان لديك مشاكل مع الشرطة ، على سبيل المثال ، بعد أن وممرضة على قائمة اصدقائك حرفيا يمكن ان يكون المنقذ.

يمكنك البقاء على اتصال مع المواعيد الخاصة بك ، والأصدقاء وبعض من اعدائك باستخدام آخر gtaiv الكبيرة من السمات الجديدة : الهاتف الخليوي. انه من الصعب ان نعتقد بان شيئا بهذه البساطه أ الهاتف الخليوي يمكن ان تضيف الكثير الى مثل هذه اللعبة ، لكن ذلك جيدا ان تنفذ حتى انه من الصعب ان نتصور اي من ترك نيكو للبيوت آمنة وبدون ذلك. اذا كنت تستخدم الهاتف الخليوي في واقع الحياة ، سيكون لديك اي مشكلة في تشغيل هذا واحد ، نظرا لانها تسيطر فقط د باستخدام منصة واحدة على زر ، ومن السهل ان استدعاء معارف وتدعو الى اتخاذ حتى اثناء القيادة . لا يوجد نظام المحادثة غير عملي للتعامل مع ؛ يمكنك اختيار اي صديق تحب ان تطلق ، ماذا كنت ترغب في الحديث عن (أنه يمكن ان يكون العمل ، والنشاط المرح ، أو طالبا لصالح) وبعد ذلك ، على افتراض ان له أو لها اجوبه الهاتف ، يلعب المحادثة. المكالمات هي اكثر سهولة ، على الرغم من انها تأتي في بعض الاحيان غير ملائم (او مسليه) مرات ؛ عروضكم الهاتف الخليوي اشارة للتدخل في السياره والاذاعة هي اقل من همومك عند النظر في امكانيه الدعوة الى موعد بينما انت كنت مع بغيا او متورطه في النزاع المسلح مع المافيا. وبالمناسبه ، نغمات جديدة والبصريه المواضيع لهاتفك يمكن شراؤها عن طريق الانترنت في اللعبة ، وهي عادة لا تصدق من الاهتمام بالتفاصيل بأنك حان لاتخاذ المسلمات كما تقومون به.

لإعطائك فكرة عن مدى الكثير من التفكير بشكل واضح بذل في صياغه gtaiv ، حتى فعل سرقة سيارة واقفة ، الذي لا يزال يتحقق عن طريق دفع زر واحدة ، يمكن ان يؤدي الى أي عدد من مختلف الاشياء يحدث. واذا كان الباب مغلق ، كما هو الحال في كثير من الاحيان ، نيكو سحق ارادة نافذة له الكوع او رجله للحصول على الداخل. مرة واحدة داخل السياره ، وقال انه قد تدعو الحاجة الى الاسلاك الساخنه للحصول على انه بدأ ؛ يمكنك تسريع العملية قليلا عن طريق استخدام أزرار الكتف على المراقب المالي الخاص بك. اذا كانت السياره قد انذار ، فانه سوف سليمة لعدة ثوان وتسبب الاضواء العلويه لفلاش وعلى من أنت بالسياره -- عمليا اي التسول الشرطة القريبه المقبلة بعد. سرقة السيارات مع السائقين و / أو الركاب داخل يفتح الباب امام مزيد من الاحتمالات القرعه ، فان اكثر من مسليه الذي هو شخص (ربما أنت) للوصول الى ذراع واقعة في ننجر وراء الباب وعلى طول بوصفها وسيلة بسرعة بعيدا.

ومعظم المركبات في gtaiv ، مثل تلك التي في الالعاب السابقة ، وقد تناول فضفاضة جدا ان يجعل من السهل عليك اداء واسلوب هوليوود - ش - ينتقل ، التزلج حول اركان ، وما شابه ذلك. هل يمكن ان تقوم به خلال معظم البعثات من اي وقت مضى دون مخالفة قانون السير اذا كنت تريد فعلا ، ولكنك يمكن أن تفلت من العقاب (وسيكون لها الكثير أكثر متعة) قيادة مثل مجنون ، شريطة ان كنت لا اي الاصطدام مع الشرطة mow اسفل المركبات أو عدد كبير جدا من المارة. أ بارعه عند السير على اتصال مع الكاميرا الافتراضيه رأى ان الكاميرا التي هي في وضع اقدام عدد قليل من وراء المصد الخلفي للسيارة ، كنت على مراكز بدلا من علي السياره ، على نحو فعال يعرض المركبات ما يعادل اكثر من الكتف - فان - عرض. عندما أنت تأخذ شيئا من السيطرة رياضي ، الكاميرا نفسها ايضا مواقف اقرب بكثير الى الارض ، مما يضيف الى ضجه كبيرة من السرعه.

المركبه من الصعب معالجة الخطأ ، بغض النظر عما اذا كنت في السياره الرياضية ، شاحنة القمامه ، دراجة ناريه ، سريع ، أو طائرة هليكوبتر. ومع ذلك ، بينما كان يقود ، قد تلاحظ واحد المراوغه الفرديه التي كانت مستمرة منذ gtaiii : الضوابط عند اتخاذ بعض المركبات ، فسوف فجاه اشعار الكثير من نفس السياره على الطرق. انها ليست صفقة كبيرة ، وانها ليست ضاره لهذه اللعبة ، الا انه قليلا اذا كنت احصل على التنافر الى واحدة من اكثر المركبات غير عادية في لعبة -- على سبيل المثال ، اي ما يعادل اما فيراري أو الشاحنه الصغيرة - - وفجاه نجد ان المدينة مليءه منها. ولا سيما ان المراوغه هي جميلة مشتركة في بعض من وسائط multiplayer ايضا ، وان كان من المرجح ان تكون انت مشغول جدا ابقاء العين الى اللاعبين الاخرين على اتخاذ اي اشعار عندما المشروع على الانترنت.

للوصول الى الشبكه في سرقة السيارات الكبرى رابعا لا يمكن ان يكون اسهل. هل يكفي ان تختار الخيار multiplayer على هاتفك الخلوي ، واختيار اي نوع من لعبة كنت ترغب في استضافة او الانضمام اليها ، وثم ادخل اللوبي ، وانتظر ان تبدأ اللعبة. لن تكونوا بالملل التحديق في الحصول على قائمة بأسماء بينما انت تنتظر ، وان كان ، لانه عندما تقوم بادخال اللوبي فعلا كنت ادخل على الانترنت نسخة من الحرية التي كنت في المدينة ويصل إلى 15 لاعبين آخرين احرار في ان نفعل شيئا . وهناك اسلحه منتشره في جميع انحاء لضمان ان الامور لا تبقى ودية جدا لمدة طويلة.

وهناك اكثر من اثني عشر multiplayer وسائط مختلفة يمكن الاختيار من بينها ، وعلى الرغم من ان بعض الاختلافات منهم على مواضيع مماثلة ، ومن المؤكد ان هناك اي نقص في متنوعة. بوصفها البلد المضيف للدورة multiplayer ، لك ايضا الى حد كبير حرية تخصيص جميع انواع من المباراة مع المتغيرات مثل نيران صديقة ، وجود الشرطة ، ومجموعات الاسلحة والاتجار بها ، الرادار الوظيفيه ، وعدد اكبر بكثير. يمكنك ان تختار التي تريد ان اللعبة الخاصة بك ان تجري ايضا ، وبالنظر الى ان العديد من انماط اللعب الذي يمكن ان تضطلع محددة سواء على الجزيرة أو مدينة الحرية عبر كامل الخريطه.

16 - حتى التقليديه لاعب وسائط مثل سباق deathmatch ويشعر أكثر من أي شيء مختلف تماما بعد ان قمت تؤديه من قبل. وبالاضافة الى ذلك ، هناك الهدف القائم على الالعاب التي كنت في مهمة استكمال بعثات مماثلة لتلك الموجودة في لعبة لاعب واحد : أ - يقوم فريق الشرطة 'ن المحتالون الاسلوب ، اسلوب الحرب العشب في الفرق التي تتنافس لل السيطرة على الاقاليم ، carjacking طريقه ، وثلاث بعثات التعاونيه التي تدعم ما يصل الى أربعة لاعبين ، واكثر من ذلك. مع حق مجموعة من الناس ، ليس هناك سبب لا يمكنك الحصول على الكثير من المرح مع أن كل واحد طريقة المتاحة. ونحن من ذوي الخبرة *****- معدل عدد قليل من القضايا التي تسببت في تأخر والجهات الفاعله الاخرى ، وكذلك مركباتهم واذهب الى جميع انحاء الشاشه في بعض الاحيان ، ولكن بالنسبة للجزء الاكبر gtaiv على الانترنت تقوم به هو معالجة حقيقية. بارعه لا سيما على اتصال واحد هو ان الدول ، حسب راكب في السياره التي يقودها لاعب آخر ، يمكنك مارك نقاط الطريق على نظام تحديد المواقع الخاص بك لسائق باستخدام المسارات ان خريطه مواقع اللاعبين وغيرها من الاهداف.

اذا كنت اتساءل عن الخلافات بين بلاي ستيشن 3 واكس بوكس 360 نسخ من سرقة السيارات الكبرى الرابع ، والحقيقة هي انه لا يوجد كثير. فإن النص لا يمكن الا ان PS3 الذي يمكن ان تقوم بعد تركيب الزامي ان يأخذ حوالى 10 دقائق ، واحيانا يتم تحميل قليلا اقصر وأقل تواترا نتيجة لذلك. المرئيات ، التي لا تصل دائما الى الفحص الدقيق وانما هي عادة هذه اللعبة من خلال بالاعجاب ، قابلة للمقارنة ونفس الميزه المراوغات (الظلال أن الرجفه ، على سبيل المثال) على كل من لوحات المفاتيح. وبالمثل ، فان الصوتيه ، التي يمكن ان تتخذ الكثير من الفضل في مدينة الحرية لماذا يشعر حتى على قيد الحياة ، بغض النظر عن من هو اجراء استثنائي console التي لديك العديد من المتكلمين ، وكيف انها تصل الى hooked. صحيح أن الشكل ، gtaiv 'sالصوت العظيم وقد الكثير من الأغاني والمرخص لها ، على عكس المباريات الأخرى يمكن أن نذكر ونحن ، إلا أنه لا قوة الفنان وتتبع المعلومات الخاصة بك الى اسفل الحنجره مع النوافذ المنبثقة ان ينتقص من اللعب. ومع ذلك ، اذا كنت تريد ان المعلومات ، يمكنك ببساطة الطلب الهاتفي اغنية الاعتراف الخدمة على هاتفك الخلوي ، وبعد بضع ثوان ، في ذلك في رسالة نصية. عبقريه.

في حال لم تقم خمنت بالفعل ، وسرقة السيارات الكبرى الرابع هو ان لعبة لكم بكل بساطة ان تقوم به. - اللاعب الوحيد في اللعبة ، الذي لا يزال بامكانك تضطلع به لمدة طويلة بعد الانتهاء من القصة ، هو سلسلة 'أفضل إلى حد بعيد ، وmultiplayer ميزات هي جيدة بما فيه الكفايه عليك ان من المرجح ان لا مانع لديه من الناس على العثور على اللعب مع لعدة اشهر الى يأتي. القاصر العيوب التي يمكنك تجربة ليست اكثر صعوبة من تلك التي تغفل المساعدة المؤقتة العامة في الالعاب السابقة ، ويذهبون الى حد كبير يفوق عدد من السمات التي في اذهان والمفاجاه في اي وقت كنت تعتقد انك سبق لك ان ينظر الى كل شيء لعبة عرض. هناك الكثير لأنظر في مدينة الحرية ، ولذلك كنت افضل ابدا...

حجم العبة :7.29 gb


اللنكات فى ملفات ورد:

هذة اللنكات للبلاى ستيشن 3 :

لنكات موقع depositfiles من هنا:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهذة اللنكات xbox 360 :

لنكات موقع MEGAUPLOAD من هنا:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لنكات موقع ZSHARE من هنا:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لنكات موقع RAPIDSHARE.COM من هنا:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


لنكات موقع RAPIDSHARE.DE من هنا:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


باسورد جميع اللنكات المظغوطة:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


اسرار اللعبة من هنا:
thugstools :كل الاسلحه
professionaltools :الاسلحه الجامده
nuttertools :الرشاش الالى و الليزر
prpreciousprotection :درع
aspirine :صحه وعفية
youwonttakemeaive :تزويد الشرطه
leavemealone :تخلي الشرطه تروح
panzer :الدبابه
lifeispassingmby :تسريع الوقت
bigbang :تفجير السياره
stilllikedressingup :تغير الشكل
fightfightfight :اشجار المنشاه في الطريق
onspeed :المشى بسرعه
booooooring :تمشي ببطئ
wheelsareallineed :اخفاء السياره
comefltwithme :طيران السياره
icanttakeitanymore :الانتحار
gpeenught :الاشارات الخضراء
miamitraffic :تسريع المرور
travellinstyle :السياره الطاره
thelastride :السياره الفخمه
betterthanwalking :سيارة الاسكواش
looklikelance :تبديل ملابس
seaways :تمشي علي الماء




المحاكى من هنا:2.3mb

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


محاكى اخر من هنا:116KB

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ll
مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
llلعبة(gta iv(xbox مرفوعة على 3 سرفرات+ محاكى+ اسرار ll
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العدد الخامس من مجلة XBox 36O Gamer [ التميز عنواننا ]
» UFC 2009 لعبة الملاكمة الحرة للــــــــــــــــــــxboxـــــــــــــ حصريا على منتديات معمر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حسب الله :: الحديقة التقنية :: زهرة الألعاب-
انتقل الى: