منتدى حسب الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حسب الله

منتدى عربى رائع جدا نتمنى له الدوام. فيه كل اللى نفسك فيه
 
الرئيسيةالبوابة2أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وزير التعليم : لا أشجع الضرب في المدارس واحترام المدرسين ضروري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حسب الله
المدير
المدير
منتدى حسب الله


عدد الرسائل : 6792
الأوسمة : وزير التعليم : لا أشجع الضرب في المدارس واحترام المدرسين ضروري W4
نقاط : 66980
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

وزير التعليم : لا أشجع الضرب في المدارس واحترام المدرسين ضروري Empty
مُساهمةموضوع: وزير التعليم : لا أشجع الضرب في المدارس واحترام المدرسين ضروري   وزير التعليم : لا أشجع الضرب في المدارس واحترام المدرسين ضروري Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 9:49 am

وزير التعليم : لا أشجع الضرب في المدارس واحترام المدرسين ضروري

الأقصر - أسامة صقر وأحمد السعدي:
نفي د. أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم أنه يشجع الضرب في المدارس وحذر الطلاب من الاعتداء علي المدرسين باعتبارهم القدوة والركن الأساسي في العملية التعليمية.. قال أمام المؤتمر القومي للشباب إن الوزارة تولي الاهتمام لإعادة الهيبة للمدرس.
.. وأصحاب المدارس الخاصة يقاضون وزير التعليم
أقام بعض أصحاب المدارس الخاصة دعوي أمام مجلس الدولة ضد وزير التربية والتعليم بصفته يطالبون برد ما سبق تحصيله بقيمة 1% من إيرادات مصروفات التعليم بالمدارس الخاصة لدعم التكنولوجي بالمدارس الرسمية دون تحميل أولياء الأمور أعباء إضافية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hassabala.yoo7.com
 
وزير التعليم : لا أشجع الضرب في المدارس واحترام المدرسين ضروري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نماذج الوزارة ( لغة عربية لجميع المدرسين)
» وزير التعليم يبحث عن خبراء ينفذون أفكاره‏!‏
» وزير التعليم يقرر عقد امتحان الكادر فى 15 أغسطس
» برنامج من سيربح المليون فى التربوى - نسخة خاصة بالسادة المدرسين
» كشفنا عذاب المدرسين والطلاب.. وجمال الدين يصحح أخطاء بدر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حسب الله :: بوابة الثانوية العامة المصرية التعليمية :: زهرة كادر معلمى التربية والتعليم-
انتقل الى: