ناصر الدوسري عضو برونزى
عدد الرسائل : 32 نقاط : 60420 تاريخ التسجيل : 01/05/2008
| موضوع: نماذج امتحانات الوزارة(كادر المعلم) موسيقي الإثنين يوليو 21, 2008 3:13 am | |
| C44 الموسيقى ١- أى الأشكال الإيقاعية التالية تعبر عن البناء الإيقاعى التالى؟ (أ) (ب) (ج) (د) [٠٠٠٨٤٢٧ ] __________________________________________________ _________ ٢- أهم أسباب عدم اتقان الطلاب غناء الأناشيد المدرسية ...... (أ) تكرار اللحن. (ب) كثرة التراكيب الإيقاعية. (ج) تعقيد المصاحبة. (د) تعقيد التراكيب اللغوية. [٠٠٠٨٣٧٨ ] __________________________________________________ _________ C44 ٣- تعد العلامة الإيقاعية ( ) فى وحدة ...... (أ) (ب) (ج) (د) [٠٠٠٨٣٢٥ ] __________________________________________________ _________ -٤ عند سير الطلاب للتمرين الإيقاعى السابق والمدون أمامهم مع أداء إشارات الميزان، لاحظ المعلم عدم أداء بعض الطلاب للتمرين بطريقة صحيحة على الرغم من اتقانهم تصفيق ايقاعات التمرين بشكل جماعى. يرجع ما لاحظه المعلم إلى عدم...... (أ) رغبة بعض الطلاب فى الأداء أمام زملائهم. (ب) وجود تآزر عضلى عصبى بين الذراعين والقدمين. (ج) توحيد الزمن قبل البدء فى التمرين. (د) فهم الطلاب لما هو مطلوب. [٠٠٠٨٤٧١ ] __________________________________________________ _________ C44 ٥- ما الميزان المناسب للنموذج الإيقاعى التالى؟ (أ) 6 8 (ب) 3 8 (ج) 3 4 (د) 6 2 [٠٠٠٨٣٧٦ ] __________________________________________________ _________ ٦- ما سبب الصعوبة فى أداء العلامة الإيقاعية " " داخل التمرين الإيقاعى التالى؟ (أ) وجود العلامة الإيقاعية " " بين إيقاعين شاذين. (ب) وجود علامة إيقاعية شاذة قبل العلامة الإيقاعية " ". (ج) وجود علامة إيقاعية شاذة بعد العلامة الإيقاعية " ". (د) وجود سكتة داخل الإيقاع الشاذ بعد العلامة الإيقاعية " ". [٠٠٠٨٤٣٢ ] __________________________________________________ _________ C44 ٧- أنسب الطرق للتعبير عن حركة اللحن من صعود وهبوط...... (أ) العزف. (ب) الإشارة باليد. (ج) إشارات الميزان. (د) الاستماع. [٠٠٠٨٤٢٦ ] __________________________________________________ _________ | |
|